أخبارسلايد

الاحتلال يداهم مناطق في الضفة والقدس ويعتقل عددا من المواطنين

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الجمعة، عددا من المناطق في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، واعتقلت عددا من المواطنين بعد مداهمة منازلهم.

ففي نابلس، اقتحمت عدة آليات عسكرية إسرائيلية غرب المدينة وداهمت أحد المنازل في مخيم العين واعتلت أسطح منازل، وسط انتشار لقناصة الاحتلال.

واندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة بين مقاومين وجنود الاحتلال، تخللها تفجير عبوات ناسفة

وفي جنين، أفادت مصادر محلية بسماع دوي انفجار وإطلاق نار بالقرب من مستوطنة شاكيد جنوب غرب مدينة جنين.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، وتجولت في شوارعها الرئيسية والفرعية، كما اقتحمت بلدة الفندقومية المجاورة، وداهمت منزل المواطن خالد العصعوصي وعبثت بمحتوياته وأرهبت ساكنيه.

كما نشرت فرق راجلة تصطحب معها كلاب بوليسية بين كروم الزيتون بين بلدتي سيلة الظهر والفندقومية.

وفي رام الله، اقتحمت الاحتلال لبلدة سلواد شمال شرق رام الله، واعتقلت الشاب ماهر بهاء أبو هاشم بعد اقتحام منزله في بلدة بيتين شمال شرق رام الله.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشبان: خالد سليمان رشايدة وأحمد موسى رشايدة وسليمان محمود رشايدة بعد اقتحام منازلهم في قرية الرشايدة جنوبا.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة حوسان غربي بيت لحم، واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال، وأطلقت خلالها الرصاص المطاطي وقنابل الغاز السام بكثافة بين منازل المواطنين.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل، وجابت عدة آليات عسكرية إسرائيلية حارة ابو سنينة جنوب المدينة, وداهمت أحد المنازل فيها، وتمركزت في ساحة مدرسة النهضة في المدينة.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عناتا شمال شرق القدس، وسيّرت آلياته في شوارع البلدة ولاحقت الشبان وداهمت عدد من الأحياء في البلدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى