أخبارسلايد

إصابة شاب برصاص الاحتلال بطولكرم ومداهمات واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

أصيب شاب فلسطيني، مساء اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في طولكرم، فيما شن جيش الاحتلال حملة مداهمات واعتقالات في مناطق عدة بالضفة الغربية.

 

وأصيب الشاب الفلسطيني برصاص الاحتلال عند حاجز جبارة العسكري جنوب شرق طولكرم، فيما استهدف مقاومون جنود الاحتلال خلال اقتحامهم ضاحية شويكة قرب طولكرم بصليات كثيفة من الرصاص.

 

وأطلقت قوات الاحتلال النار تجاه منازل الفلسطينيين خلال اقتحامها قرية سلواد شرق رام الله، بينما اندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال في قرية عجول شمال غرب رام الله.

 

وشددت قوات الاحتلال من إجراءاتها العسكرية في محيط بلدات وقرى محافظة سلفيت الغربية، وأقامت حواجز عسكرية على مدخل بلدة دير بلوط، وتحت الجسر المقام على مدخل بلدة الزاوية، وبالقرب من مدخل بلدة قراوة بني حسان، ودققت في هويات المواطنين، وفتشت مركباتهم بشكل دقيق.

 

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر رأفت دويري من منطقة الحسبة والمواطن عمر دويري من منزله بحي كفر سابا، وذلك في أعقاب اقتحام قوات خاصة المدينة، إلى جانب اعتقال شاب من داخل مركبة عمومية على مفرق بلدة صرة غرب نابلس.

 

وتواجدت قوات الاحتلال بشكل لافت على شارع الواد بمدينة قلقيلية، فيما جابت آليات وجيبات الاحتلال العسكرية شوارع قلقيلية.

 

وفي وقت سابق، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الشويكة في طولكرم، وبلدة قبلان جنوب نابلس، حيث شددت إجراءاتها الأمنية وأجرت عمليات مداهمات وتفتيش، في حين تعرضت مركبة مستوطن للرشق بالحجارة ما أدى لانقلابها قرب جبل صبيح ببلدة بيتا جنوب نابلس.

 

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي محاصرة مدينة قلقيلية، وتغلق مداخل المدينة، عقب العملية البطولية التي أدت إلى مقتل مستوطن صباح اليوم.

 

وكانت حركة حماس قد باركت عملية إطلاق النار البطولية التي تمّت في مدينة قلقيلية الأبية صباح اليوم، وأدت إلى مقتل مستوطن صهيوني، والتي تأتي في سياق الرد على جرائم العدو الإرهابي ومستوطنيه، وآخرها اغتيال المقاومين الأبطال في المدينة أمس، ونؤكد أنها الطريق الأمثل للتصدي لإجرام المستوطنين الفاشيين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى