أخبار

الاحتلال ومستوطنوه يواصلون اعتداءاتهم في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، عددا من المناطق في الضفة الغربية المحتلة، كما شهدت بلدة الخضر جنوب بيت لحم اعتداء مستوطنين على كرم عنب فيها.

ففي جنين؛ اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عرابة وقريتي الطيبة وفحمة، وشنت حملة تفتيش لمنازل المواطنين فيها، وحققت ميدانيا مع ساكنيها.

وفي سلفيت؛ اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الزاوية غرب سلفيت، واحتجزت شابين واعتدت عليهم بالضرب.

وفي بيت لحم؛ اقتحمت مجموعة من مستوطني البؤرة الاستيطانية الجاثمة على أراضي المواطنين في منطقة “عين القسيس” غربي بلدة الخضر جنوب بيت لحم، واعتدوا على كرم عنب في منطقة “ظهر الزياح” يعود للمواطن محمد فوزي الزياح، واقتلعوا أكثر من 200 زاوية حديد من معرشات العنب.

وتمنع قوات الاحتلال ومنذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي المواطنين من الوصول إلى أراضيهم في عدة مناطق منها “عين القسيس”، و”ظهر الزياح” ، و”وادي الغويط” و”الشعف” وغيرها .

وفي الخليل؛ أصيب شاب بجروح بعد إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت بلدة بيت أمر جنوب الخليل، فيما أصيب آخر برضوض بعد اقتحام بلدة السموع جنوب المحافظة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الظهر في بلدة بيت أمر، وأطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز السام صوب المواطنين ومنازلهم، ما أدى لإصابة شاب بالرصاص الحي في كتفه، فيما اصيب آخرون بالاختناق.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة السموع، واعتدت بالضرب على شاب، ما أدى لإصابته بجروح ورضوض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى