أخبارسلايد

14 عملا مقاوما في الضفة خلال 24 ساعة بينها اشتباك مسلح

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

تواصلت عمليات المقاومة في الضفة الغربية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، ضمن معركة “طوفان الأقصى”، ووقع 14 عملا مقاوما بينها اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال.

 

وأفاد مركز معلومات فلسطين “معطي” بأنه إلى جانب الاشتباك المسلح وقعت ثلاث عمليات تصدي لاعتداءات المستوطنين، وعمليتي إحراق وتحطيم لمركبات المستوطنين، إضافة إلى خروج مظاهرة واحدة، واندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في 7 نقاط بالضفة الغربية.

 

وتصدى الفلسطينيون لاعتداءات المستوطنين في مخيم قلنديا بالقدس، ورشقوهم بالحجارة، وقاموا بإحراق إحدى مركباتهم، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم الفارعة بطوباس، تزامنا مع مواجهات شعبية وقعت بالمخيم.

 

كما تصدى الشبان الثائر لاعتداءات المستوطنين في عيون الحرامية برام الله، ورشقوهم بالحجارة، وحطموا إحدى مركباتهم، إلى جانب تصدى الشبان في نابلس لاعتداءات المستوطنين في بلدة عصيرة القبلية.

 

واندلعت مواجهات في نابلس وتركزت في بلدة عصيرة القبلية ومنطقة صرة، وتخللها إلقاء حجارة صوب قوات الاحتلال، بينما خرجت مظاهرة شعبية في مخيم نور شمس بطولكرم تنديدا بجرائم الاحتلال.

 

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة الخضر بمحافظة بيت لحم، ومخيم العروب بمحافظة الخليل، وتخلل هذه المواجهات عمليات إلقاء حجارة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى