أخبارسلايد

كتلة بوليتكنك فلسطين تدعو طلبة الجامعة للمشاركة في الانتخابات وصناعة التغيير

الخليل-خدمة حرية نيوز:

دعت الكتلة الإسلامية في جامعة بوليتكنك فلسطين بالخليل، طلبة الجامعة إلى المشاركة في انتخابات اتحاد مجلس الطلبة، وصناعة التغيير.

 

وقال منسق الكتلة الإسلامية في الجامعة طارق عمرو إن نسبة مشاركة الطلبة في الانتخابات قليلة منذ أن فتحت صناديق الاقتراع صباح اليوم وتوافد الطلبة.

 

ودعا عمرو الطلبة للمشاركة في الاقتراع وأن يكونوا مصدرا للتغيير وصناعة حالة من الوحدة الوطنية في الجامعة من خلال انتخاب القائمة التي تدعو للتمثيل النسبي، وانتخاب كتلة الوفاء الإسلامية الرقم “3”.

 

ويواصل طلبة الجامعة عملية الاقتراع في انتخابات مجلس الطلبة، والتي تنافس فيها الكتلة الإسلامية إلى جانب قائمتين طلابيتين.

 

وفتحت صناديق الاقتراع أبوابها صباح اليوم، أمام 7544 طالبا وطالبة من جامعة البوليتكنك، يحق لهم المشاركة في العملية الانتخابية، لاختيار 41 ممثلاً في انتخابات المؤتمر الطلابي العام دورة 2023/2024.

 

وتخوض الكتلة الإسلامية انتخابات اتحاد مجلس الطلبة بالجامعة ضمن قائمة “الوفاء الإسلامية” برقم انتخابي “3”، إلى جانب مشاركة كتلة شهداء الأقصى، وكتلة نبض الطلبة.

 

ونظمت الكتلة الإسلامية أمس مهرجاناً انتخابياً حاشداً، بمشاركة الآلاف من الطلاب، وأكدت على برنامجها الوطني المتمسك بكل فلسطين من البحر للنهر ومن أم الرشراش إلى رأس الناقورة وفي القلب منها القدس العاصمة والعنوان، مشددين على انتمائهم للمقاومة ومشروعها وبيعتهم لقيادتها الصادقة.

 

وأكدت الكتلة الإسلامية مضيها نحو الانتخابات بثقة ومسؤولية واقتدار، على قاعدة خدمة الطلبة وتحقيق مصالحهم، مضيفة أنها ستعمل على تصحيح كل الأوضاع الخاطئة وعلاج المشكلات المتراكمة.

 

وأوضحت أنها ستعمل على تحقيق أعلى معايير النزاهة في توزيع المنح المخصصة للطلاب وغيرها من الملفات العالقة، مشيرة إلى أنها لن تشكل المجلس إلا بالتمثيل النسبي مع كل الأطر الطلابية.

 

ووعدت الكتلة الإسلامية طلبة الجامعة بتشكيل مجلس يمثلهم خير تمثيل ويعبر عن طموحاتهم، ويرعى مصالحهم ويدافع عن حقوقهم، وذلك بعد انقطاع انتخابات مجلس الطلبة لعدة سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى