أخبارسلايد

دعوات لوقفات رافضة للفلتان في الخليل عقب محاولة اغتيال “فرّاح”

الخليل- خدمة حرية نيوز

أطلق نشطاء في الخليل دعوات للاعتصام الحاشد على دوار ابن رشد الساعة العاشرة مساء، رفضا للفلتان الامني وتقاعس السلطة في اعتقال المجرمين الذين حاولوا اغتيال عضو مجلس بلدية الخليل الأسير المحرر عبد الكريم فراح.

 

و أطلق مسلحون مجهولون مساء اليوم الأحد، النار صوب عضو مجلس بلدية الخليل عبد الكريم فرّاح، وذلك ضمن مسلسل الفلتان الأمني المستمر في المحافظة.

 

ويأتي إطلاق النار على فراح ضمن مسلسل الفلتان الأمني الذي استهدف نائب رئيس بلدية الخليل الدكتورة أسماء الشرباتي وزوجها الدكتور أمجد حموري، واستهداف عدد من منشئات تابعة لبلدية الخليل.

 

واستنكرت بلدية الخليل ما تعرض له عضو المجلس البلدي المحامي عبد الكريم فرّح من محاولة اغتيال، بإطلاق النار بشكل مباشر عليه وحرق مركبته، في استهداف صريح ومع سبق الإصرار والترصد.

 

وأكدت البلدية أنّ استهداف أعضاء المجلس البلدي بهذه الصورة الإجرامية والتي يندى لها الجبين، مؤشر خطير يُنذرُ بجر خليل الرحمن إلى حالة من الفوضى وانعدام الأمن والاستقرار.

 

وحذرت من مغبة هذه الجرائم المتلاحقة، وعدم ملاحقة الجُناة وإلحاق العقوبات الرادعة بحقهم.

 

كما أدانت حركة حماس محاولة اغتيال عضو مجلس بلدية الخليل عبد الكريم فراح مطالبة السلطة بتحمل مسؤولياتها واعتقال الجناة

 

وأدانت حماس بشدة محاولة الاغتيال الجبانة لعضو مجلس بلدية الخليل عبد الكريم فراح، حيث أطلق مسلحون مساء اليوم الأحد الرصاص عليه فأصابوه بجراح قبل أن يحرقوا مركبته، وذلك بعد ساعات من تصريحاته ضد الفساد والفلتان الأمني.

 

واستنكرت حماس تقاعس السلطة في توقيف المعتدين على مقار بلدية الخليل وأعضاء مجلسها وممتلكاتهم والفلتان الذي تنشره عصابات إجرامية، لنؤكد ضرورة تحمل الجميع مسؤوليتهم إزاء إنهاء هذه الحالة والوقوف بحزم أمام محاولة هدم النسيج المجتمعي وإشاعة الرعب والفلتان في أوساط شعبنا.

 

ودعت الحركة أهلنا في الخليل من مؤسسات وعائلات وفعاليات شعبية ووطنية للوحدة والترابط والوقوف صفا واحدا في وجه عصابات الفلتان والفساد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى