أخبار

الاحتلال يفتش منازل المواطنين شمال غرب رام الله واندلاع مواجهات شرق قلقيلية

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:
اندلعت مواجهات، مساء اليوم الأربعاء، بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي شرق قلقيلية، كما فتشت قوات الاحتلال منازل المواطنين شمال غرب رام الله.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية، اندلعت على إثرها مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال.

وشهدت منطقة الواد في بلدة كفر ثلث وقرية صير شرق قلقيلية اقتحاما لقوات الاحتلال، كما احتجزت قوات الاحتلال عددا من الشبان على حاجز بين كفر جمال وجيوس.

وفي رام الله، فتشت قوات الاحتلال منازل المواطنين عقب اقتحام قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد نفذت اقتحامات واعتقالات في مدينة القدس المحتلة وجنين ورام الله بالضفة الغربية، فيما اقتحم مستوطنون تجمعا بدويا في أريحا.

ففي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط شمال المدينة، واعتقلت الشاب يوسف عقل من المخيم، وسط استنفار لجنود الاحتلال.

واعتقلت قوات الاحتلال الفتى نور كنعان الخطيب من بلدة حزما في القدس المحتلة، ونصبت حاجزا عند طريق باب الأسباط في القدس.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر حمزة حرز الله من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، علما أنه شقيق أربعة أسرى في سجون الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر مالك شرق رام الله، وأطلقت الرصاص الحي، واحتجزت عددا من الشبان، كما داهمت أحد المنازل في البلدة.

وشهدت بلدة نعلين غرب رام الله اقتحاما لقوات الاحتلال، كما نصب مستوطنون خياما في الجهة الجنوبية من قرية المغير “منطقة الخلايل”، تمهيداً لبناء بؤرة استيطانية جديدة.

وتواصل قوات الاحتلال اقتحاماتها وانتهاكاتها اليومية بحق المواطنين في الضفة الغربية والقدس المحتلة، وسط دعوات للتصدي وتصعيد المواجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى