القيادي أبو قطيش: اقتحام بن غفير للأقصى إمعان في عنجهية الاحتلال وشعبنا سيواصل حماية مقدساته

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

قال القيادي في حركة حماس ماجد أبو قطيش، إن اقتحام الوزير الصهيوني المتطرف ايتمار بن غفير للساحة الأمامية للمصلى القبلي، وتصاعد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، يعني إشعال مزيد من ساحات المواجهة والغضب في وجه الاحتلال.

وأضاف أبو قطيش أن المسجد الأقصى المبارك يمر بمرحلة خطيرة وحساسة، وأن شعبنا لن يقف مكتوف اليدين أمام مساس الاحتلال بمقدساته، وسيستبسل في الدفاع عن قدسه وأقصاه، ولن يرده عن ذلك أي قيود أو إجراءات تعسفية.

ودعا أبو قطيش كافة أبناء شعبنا في القدس والضفة والداخل المحتل لشد الرحال وتكثيف الرباط والتواجد في الأقصى، للتصدي لهذه الاقتحامات ومنع المستوطنين من الاستفراد بالأقصى وتنفيذ مخططاتهم التهويدية بحقه.

وأشار أبو قطيش أن استمرار هذه الممارسات العنجهية والتحريض من حكومة الاحتلال ووزرائها المتطرفين كايتمار بن غفير وغيره ، ودعواتهم للتجرؤ على حرمة المسجد الأقصى وانتهاك قدسيته، يأتي في ظل المواقف العربية والإسلامية الهزيلة التي تكتفي بالاستنكار والتنديد، مما يشجع الاحتلال على مزيد من العدوان.

وأكد أن هذا العدوان الصهيوني السافر بحق شعبنا وقدسنا، يوجب على أبناء أمتنا وشعبنا الفلسطيني المجاهد النفير، وتكثيف كل الجهود وعلى كافة المستويات، لصد الاحتلال ولجم قطعان مستوطنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى