تصريحاتسلايد

القيادي شديد يدعو شباب وأحرار الضفة لتدفيع الاحتلال ثمن جرائمه

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

دعا القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عبد الرحمن شديد، شباب وأحرار الضفة الغربية، إلى الاستعداد للمواجهة الشاملة، وصد مخططات حكومة الاحتلال الفاشية التي ستطال كل شيء في الضفة.

 

وقال شديد: “واجب الوقت في مقاومة الاحتلال والثأر من قتلة الأطفال والنساء”، مضيفا أنه “حان الوقت لتدفيع الاحتلال ثمن جرائمه وبأثر رجعي من عام 1948 وحتى اندحاره عن أرضنا”.

 

وتابع قائلا: “حان الوقت لنجبر العالم أن يعترف بحقوقنا، لكن من خلال المقاومة وليس الاستجداء”، مشددا على “الثورة فقط هي علامة الحياة الوحيدة للشعوب التي تقع تحت الاحتلال، وليس الطعام والشراب والهشوات”.

 

وتواصل المقاومة الفلسطينية تصديها لعدوان الاحتلال المتواصل على مدينة جنين منذ أكثر من 26 ساعة، حيث تخوض اشتباكات عنيفة مع جنود الاحتلال وتفجير العبوات الناسفة في آلياته.

 

وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني الليلة الماضية أن طواقمها تمكنت من الوصول إلى الشهيد الشاب جهاد محمد طالب (38 عاما) من حي الهدف في جنين، ليرتفع عدد الشهداء في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل منذ صباح الثلاثاء على المدينة ومخيمها إلى 8، بالإضافة إلى 21 إصابة على الأقل، بينها إصابات خطيرة.

 

وشرعت قوات الاحتلال بتفجير منازل وتدمير البنية التحتية من شوارع وبسطات خضراوات وبركسات تجارية وممتلكات للمواطنين خاصة المركبات، كما دمرت جرافات الاحتلال دوار “الشهيد جورج حبش” في محيط مقهى النباتات في مركز المدينة، ودوار “الشهيد عمر النايف”، وحولت عشرات المنازل في أحيائها والمخيم إلى نقاط عسكرية، وسط اندلاع مواجهات عنيفة مع سماع دوي انفجارات ضخمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى