أخبارسلايد

الاحتلال يقتحم مناطق متفرقة بالضفة المحتلة ويعتقل عددا من المواطنين بينهم سيدة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، عددا من المناطق في الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت عددا من المواطنين بينهم سيدة من قلقيلية.

ففي قلقيلية، استهدف مقاومون الحاجز الشمالي لمدينة قلقيلية بوابل من الرصاص الحي، كما تصدى الشباب المقاومة لاقتحام قوات الاحتلال للمدينة، واندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة في عدد من المحاور.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال معززة بالجيبات والآليات العسكرية مدينة قلقيلية من الحاجز الشمالي، ونفذت عمليات دهم واسعة في العديد من الأحياء، واقتحمت محال تجارية وبنايات سكنية وفتشت عددا من المنازل واعتدت على قاطنيها واحتجزت بعضهم وأجرت عمليات تحقيق ميدانية معهم.

وداهمت قوات الاحتلال منزل المواطن زياد داود بحي جعيدي بالمدينة واعتقلت المواطنة دنيا داود، للضغط على نجلها طارق داود لتسليم نفسه.

وشنت قوات الاحتلال عمليات دهم وتفتيش في حي النقار، وأحد المحلات التجارية قرب ميدان أبو علي اياد، وبناية سكنية قرب حلويات فتوح وسط مدينة قلقيلية، ونصبت كمائن وحواجز في محيطها.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية، وشنت عمليات تفتيش ودهم لعدد من المنازل وسط انتشار مكثف في شوارع البلدة.

وفي نابلس، داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير عيسى بني فضل خلال اقتحامها لبلدة عقربا جنوب نابلس، كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة مادما جنوبا.

وفي أريحا؛ اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم عقبة جبر في أريحا، معززة بالجيبات والآليات العسكرية داهمت المخيم جنوب غرب أريحا.

ونفذت عمليات دهم وتفتيش واسعة طالت عددا من منازل المواطنين واعتدت على قاطنيها واحتجزت بعضهم وأجرت عمليات تحقيق ميدانية معهم.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الله محمد عايش بعد اقتحام منزله وتفتيشه وتخريب محتوياته في قرية أرطاس جنوب بيت لحم.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة إذنا غرب الخليل، وداهمت عددا من المنازل والمنشئات في البلدة وحققت ميدانيا مع ساكنيها.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عناتا بالقدس المحتلة، ودهمت عددا من المنازل وأقامت الحواجز العسكرية وسط البلدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى