أخبارسلايد

كتائب القسام تزف أقمار طولكرم الذين ارتقوا بعملية اغتيال جبانة أمس بمخيم نور شمس

طولكرم – خدمة حرية نيوز

زفت حركة المقاومة الإسلامية ( حـــماس ) وذراعها العسكري (كتائب الشهيد عز الدين القسام) في طولكرم بكل فخرٍ واعتزاز وبكل صمودٍ و تحدٍ ثلة من الأقمار الأبطال المغاوير أبناء مخيمنا الشقيق مخيم نور شمس الذين ارتقوا بعملية اغتيال جبانة نفذها طيران الاحتلال مساء أمس الثلاثاء في مخيم نور شمس.

وزفت كتائب القسام في طولكرم الشهداء المقاومين الأبطال نمر حمارشة، ومحمد غنام، ويزيد صاعد، ومحمد شحادة، ولا نزكي على الله أحد ولا نقول إلا ما يرضي الله.

وأضافت الكتائب في بيانها: “نقول للعدو كما قال الشهيد القائد الشيخ (أحمد ياسين ) بالجهاد عزنا وبالقتال عزنا وبالاستشهاد عزنا، أما الاستسلام فهو طريق الذل والهوان”.

وشددت على المضي قدما في المقاومة و”سنبقى صامدين ولن نحيد عن مسرى رسول الله ﷺ ومهما بلغتم من قصفٍ ودمارٍ وقتلٍ وهدرِ دمائنا”.

وأكدت على أن الاغتيالات لن ترجعهم إلى الخلف خطوةً واحدة، “ولن نترك غزة هاشم وحدها فهنالك رجال من خلفكم لا يعلمهم إلا الله ولن تكون دمائنا أغلى من دمائكم”.

وقالت كتائب القسام إن “الطريق لمن صدق وليس لمن سبقـ فاللهم أجعلنا من الصادقين المرابطين المجاهدين في سبيلك وأجعلنا جنود تحريرٍ يا الله فإما النصر أو الشهادة فكلٌ منها خيرٌ عند الله”.

وأوضحت “ما سترونه من جزِ رقابٍ سنجعلكم تلعنون أنفسكم كثيرا بقوة وعون الله، ونقول للعدو فالقادم أدهى وأمّر والقادم أفظع وأشد، فانتظروا منا العجائب فأن كان للدنيا عجائب سبع فنحنُ ثامِنُها ولن نتكلم كثيراً فنحنُ نحبُ الأفعال أن تَسبقُنا قبل كلامنا فانتظروا ما هو قادم سنستدرجكم من حيث لا تعلمون”.

وارتقى أربعة شهداء وأصيب عدد من المواطنين بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، وسط مخيم نور شمس شرق طولكرم.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتقاء 4 شهداء جراء قصف الاحتلال على مخيم نور شمس، فيما أفادت مصادر محلية بأن طواقم طبية نقلت عدد من المصابين جراء القصف في مخيم نور شمس، إلى مستشفى طولكرم دون أن تعرف طبيعة إصابتهم.

وأكدت مصادر محلية ارتقاء الشهيد نمر حمارشة ومحمد غنام ومحمد شحادة ويزيد الصاعد، إلى جانب وصول عدد من الإصابات إلى مستشفى ثابت الحكومي، جراء قصف طيران الاحتلال المسير لهدف وسط مخيم نور شمس.

وزعم جيش الاحتلال أن طيرانه شنّ غارة جوية على مخيم نور شمس، بدعوى استهداف عدد من المطلوبين.

ويأتي قصف الاحتلال لمخيم نور شمس للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع، حيث استشهد المقاوم سعيد جابر وأصيب عدد آخر بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي، ظهر الأحد الماضي، منزلاً داخل حي المنشية بمخيم نور شمس للاجئين شرق طولكرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى