أخبارسلايد

5 عملياتِ إطلاق نار في 17 عملًا مقاومًا بالضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة

إصابة جندي احتلالي

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز

تواصلت الأعمال المقاومة في الضفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث سجّلت 17 عملًا مقاومًا، أدّت لإصابة جندي في صفوف الاحتلال، ضمن معركة “طوفان الأقصى” في الضفة والقدس المحتلتين.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى” 5 عمليات إطلاق نارٍ وعمليتي إلقاء عبوات ناسفة وإلقاء زجاجات حارقة، وتخللها اندلاع 8 مواجهات بين الشباب الثائر وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وخروج مظاهرتي.

ففي رام الله، اندلعت اشتباكات مسلحة ومواجهات وإلقاء حجارة صوب قوات الاحتلال على دوار المنارة وفي عدة محاور بالمدينة.

وفي جنين، اندلعت اشتباكات مسلحة وسط تفجير عبوات ناسفة خلال تصدي المقاومة لاقتحام المدينة، وتخللها اندلاع مواجهات وإلقاء حجارة، كما اندلع مواجهات أخرى في بلدة برقين وأخرى في بلدة عرابة وتخللها إلقاء عبوة ناسفة.

وفي نابلس شهد جبل جرزيم عدة عمليات إطلاق نار متكررة صوب النقطة العسكرية المقامة عليه، كما اندلعت اشتباكات مسلحة في البلدة القديمة للمدينة وخروج مظاهرات أخرى، كما اندلعت مواجهات في بلدة صرة قضاء نابلس.

وفي طولكرم، شهدت المدينة اشتباكات مسلحة واندلاع مواجهات وإلقاء حجارة، كما أن اندلعت اشتباكات مسلحة في مخيم عين السلطان بأريحا، وندلعت مواجهات وإلقاء حجارة في مخيم الدهيشة ببيت لحم، ومواجهات أخرى اندلعت في بني نعيم بالخليل.

العمليات النوعية

اعترف الاحتلال بإصابة جندي في الاشتباكات المسلحة خلال اقتحام مدينة رام الله، واندلعت اشتباكات مسلحة واطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة استهدف قوات الاحتلال خلال اقتحام مدينة جنين، كما اندلعت اشتباكات مسلحة خلال اقتحام مخيم عين السلطان في اريحا، واشتباكات مسلحة أخرى خلال اقتحام نابلس واطلاق النار على النقطة العسكرية في جبل جرزيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى