أخبار

المقاومة في طولكرم تتصدى لاقتحام الاحتلال للمدينة ومخيمها

طولكرم – خدمة حرية نيوز

تصدت قوى المقاومة في مدينة طولكرم ومخيم طولكرم، فجر وصباح اليوم الأربعاء، لاقتحام واسع لقوات الاحتلال الإسرائيلي واندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة تركزت في مخيم طولكرم.

واقتحمت قوات كبيرة من آليات الاحتلال ترافقها جرافتين المدينة من محاورها الغربية والشمالية والجنوبية، مرورا من شارع دوار العليمي “المحاكم”، ودوار شويكة، وشارع جامعة القدس المفتوحة ، وشارع نابلس، باتجاه مخيم طولكرم.

وتصدت قوى المقاومة لاقتحام قوات الاحتلال، واندلعت اشتباكات مسلحة، فيما يواصل المقاومون استهداف قوات الاحتلال بعبوّات ناسفة محلية الصنع في مخيم طولكرم.

وحاصرت قوات الاحتلال مخيم طولكرم من كافة مداخله عبر نشر آلياتها في الشوارع والأحياء المؤدية إليه، ونشرت قناصتها في البنايات العالية على مدخل المخيم والمحاذية والمحيطة به، فيما شرعت جرافات الاحتلال بتدمير الشوارع والبنية التحتية وسط مخيم طولكرم.

وتمركزت عدد من الآليات على مداخل مستشفيي الاسراء التخصصي في الحي الغربي، والشهيد ثابت ثابت الحكومي القريب من المخيم، ومنعت الخروج منه أو الدخول إليه.

كما تمركزت قوات الاحتلال عند مدخل مركز الإسعاف في الحي الجنوبي بمدينة طولكرم، واحتجزت طواقمه، وفتشت مركبات الإسعاف ومنعتها من التحرك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى