أخبارسلايد

جماهير غفيرة تشيّع جثمان الشهيد المسعف محمد موسى جنوب نابلس

رفعوا رايات حماس وهتفوا للمقاومة والقسام

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:

شيعت جماهير غفيرة في نابلس، اليوم الأحد، جثمان الشهيد المسعف محمد عوض موسى في قرية قريوت جنوب المدينة، الذي ارتقى برصاص المستوطنين خلال هجومهم على بلدة الساوية أمس.

 

وجابت جموع المشاركين شوارع قرية قريوت جنوب نابلس بعد إلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، ورفعوا رايات حركة حماس وهتفوا هتافات غاضبة ومنددة بجرائم الاحتلال وداعمة للمقاومة.

 

ووسط التكبيرات، هتف المشيعون هتافات لكتائب القسام، ورددوا: “تحية للكتائب عز الدين”، و”هيك علمنا العياش.. نحمل مصحف مع رشاش”، “وهيك عمنا الياسين.. نحمل مصحف مع سكين”.

 

وارتقى سائق الإسعاف محمد عوض موسى خلال هجوم المستوطنين على بلدة الساوية، أمس السبت، وذلك بعد استهدافه بشكل مباشر برفقة طواقم الإسعاف.

 

ونعت حركة حماس شهيدها المسعف محمد عوض موسى من قرية قريوت جنوب نابلس، وأكدت أن جرائم مليشيات المستوطنين المتطرفين، والتي ترتكبها بإيعاز من حكومة الاحتلال الصهيوني، وحماية من جيشه الإرهابي؛ لن تمر دون عقاب.

 

وشددت الحركة على أن شعبنا الفلسطيني سيجد طريقه لعقاب هذه الميلشيات الإجرامية، وأن عمليات حوارة و”عيلي” والأغوار وغيرها ليست ببعيدة.

 

ودعت أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية، إلى التكاتف والتضامن مع القرى المستهدفة والذود عنهم، وإلى الاستمرار في حماية القرى والبلدات عبر اللجان الشعبية، وأن تبقى العيون يقظة لصد قطعان المستوطنين ومليشياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى