أخبارسلايد

  مسيرة طلابية في جامعة بيرزيت نصرة لغزة ومخيم نور شمس

طالبوا الجميع بالانخراط في طوفان الأقصى

رام الله-خدمة حرية نيوز:

نظمت الكتلة الإسلامية والحركة الطلابية في جامعة بيرزيت اليوم الاثنين مسيرة حاشدة دعماً لغزة ومخيم نور شمس في طولكرم.

 

وشارك مئات الطلبة في المسيرة التي جابت ساحات الجامعة، ورددوا هتافات داعمة للمقاومة ومنددة بالتنسيق الأمني ومطالب بالثأر لدماء الشهداء.

 

وطالب المشاركون في المسيرة جميع الفلسطينيين بالانخراط في معركة طوفان الأقصى، وتكثيف العمليات التي تستهدف المستوطنين وجنود الاحتلال.

 

وقال ليث كيشي منسق الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، إن المسيرة تحمل رسالة الطلبة لأهل غزة الذين يعانون تحت القتل والتشريد.

 

وأوضح كيشي أن الشعب الفلسطيني سيبقى موحداً، ويحمل ذات المعاناة في الضفة وغزة بسبب الاحتلال.

 

وسبق أن شددت الكتلة الإسلامية في جامعات ومعاهد الضفة على ضرورة المشاركة الفاعلة في الفعاليات الوطنية والشعبية، والنزول للشوارع والميادين والطرق الالتفافية والحواجز والمستوطنات وإشعال الأرض لهيبا في وجه الاحتلال الغاصب.

 

وأهابت الكتلة في بيان لها بجماهير شعبا لأن تجعل من دماء الشهداء لعنة على الغاصبين، وليأخذ الجميع دوره الفاعل في معركة طوفان الأقصى، ولنري شعبنا وأمتنا منا خيراً.

 

واستنفرت حركة المقاومة الإسلامية حماس أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط لإشعال المواجهات مع الاحتلال الصهيوني المجرم في كل محاور المواجهات في الضفة والقدس رداً على المجزرة الإجرامية في مخيم نور شمس بطولكرم.

 

ودعت حماس أبناء شعبنا في الضفة لأن يحولوا كل الميادين ونقاط المواجهة لكتلة لهب في وجه الاحتلال، ولتصوب كل بنادق الأحرار نحو هذا الاحتلال، ومستوطنيه المجرمين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى