تصريحاتسلايد

الناشطة حمد: الضفة أيقونة المقاومة وجرائم الاحتلال لن تكسرها

الضفة الغربية- خدمة حرية نيوز

قالت الناشطة السياسية سمر حمد، إنّ “الضفة الغربية ستبقى أيقونة المقاومة التي أذاقت المحتل الويلات، وباتت هاجسا يهدد أمنه وأمانه، ولن يكسر شوكتها مسلسل الإجرام الوحشي لهذا المحتل الجبان”.

 

وأضافت حمد أن الاحتلال يواصل جرائمه الوحشية بحق الفلسطينيين العزل، بعدما أصبح يجر أذيال الخيبة والهزيمة، جراء كسر هيبته على صخرة صمود أهل غزة ومقاومتها العتيدة.

 

ولفتت إلى أن الاحتلال يعيش لأول مرة منذ تأسيس كيانه المارق على أرض فلسطين، تهديدا وجوديا، لذلك يحرق ويقتل ويغتال ويهدم وينكل ويقتحم ويعتقل ويستميت بكل الطرق والوسائل لاحتواء الحالة المقاومة في الضفة الغربية، ويسعى لإخماد نيران الثورة.

 

ونوهت إلى أن الاحتلال يكرس كل جهده لإجبار أهالي الضفة الغربية على الانسلاخ عن معركة “طوفان الأقصى”، التي انطلقت من قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

 

واستدركت بقولها: “الضفة كما باقي كل الأماكن الفلسطينية تعلم يقينا أن المقاومة هي الخيار الوحيد، للاستعادة الحقوق وتحرير الأرض والمقدسات من هذا الاحتلال المجرم”.

 

وشددت على أن عمليات القتل التي يرتكبها الاحتلال بحق الفلسطينيين، لن تردع شعبنا عن مواصلة طريق المقاومة وإسنادها بالغالي والنفيس.

 

وتصدت المقاومة في عدة محاور في الضفة الغربية المحتلة لاقتحامات واعتقالات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، فيما نفذ مقاومون عدة عمليات إطلاق نار استهدف قوات الاحتلال ونقاطه العسكرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى