أخبارسلايد

مرداوي: جريمة الاحتلال في نابلس إرهاب منظم وشعبنا قادر على الرد

نابلس – خدمة حرية نيوز:
أكد القيادي في حركة حماس محمود مرداوي أن العدوان الصهيوني الليلة على نابلس، إرهاب صهيوني منظم لن يفتت في عضد شعبنا وعزيمته وإصراره على المواجهة الشاملة لاسترداد حقوقه كاملة.

وقال مرداوي إن اقتحام منطقة قبر يوسف ومخيم بلاطة شرق نابلس وإصابة عشرات المواطنين وتفجير منزلين، جريمة تؤكد طبيعة الاحتلال وعقليته الهمجية وتعطشه للدماء، مشددا على أن الشعب الفلسطيني الحر قادر على الدفاع عن نفسه ورد الصاع صاعين ومواصلة المقاومة واستهداف قوات الاحتلال وميليشيات المستوطنين في كل المناطق.

وحيا مرداوي شعبنا الصامد ومقاومته الباسلة التي صدت العدوان وضربت أروع الأمثلة في الشجاعة والدفاع عن أبناء شعبنا في وجه الصلف والتغول الصهيوني البشع، مؤكدا استمرار ثورة شعبنا حتى تحرير المسجد الأقصى المبارك والعودة المظفرة إلى ديارنا المسلوبة.

وأصيب 85 مواطنًا بالاختناق إضافة إلى 8 بالرصاص الحي وصفت إحدى الإصابات بالخطيرة جدًا خلال اقتحام الاحتلال لمنطقة قبر يوسف ومخيم بلاطة شرق نابلس.

وتصدّت المقاومة لاقتحام قوات الاحتلال لشرق نابلس بالعبواتِ، كما دارت اشتباكات عنيفة بينها وبين قوات الاحتلال المقتحمة، واستهدف الشباب الثائر جرافة تابعة لجيش الاحتلال بقنبلة محلية الصنع خلال اقتحام المنطقة الشرقية.

وفجّرت قوات الاحتلال منزلين خلال اقتحامٍ واسع لمخيم بلاطة شرق نابلس، في حين تصاعدت ألسنة الدخان من أحد الأبنية بعد تفجيره.

وكانت قوات الاحتلال قد أغلقت مخيم بلاطة شرق نابلس تزامنًا مع اقتحامه برفقة جرافة عسكرية.

واستهدفت المقاومون قوات الاحتلال بصلياتٍ من الرصاص خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس، كما أطلقوا النار صوب قوات الاحتلال عند حاجز حوارة جنوب المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى