أخبارتقاريرسلايد

الشباب الثائر في الضفة الغربية يدعو للخروج بمسيرات حاشدة بعد التراويح نصرة لغزة وإسناداً للمقاومة

التوجه نحو ميادين المواجهة

الضفة الغربية – خدمة حرية نيوز
دعا الشباب الثائر في فلسطين الجماهير الفلسطينية، إلى النفير والخروج بمسيرات غضب نصرة لغزة، ووقوفاً من أهلها، ودعماً وإسناداً للمقاومة، وذلك من كافة مساجد الضفة الغربية، والانطلاق نحو كافة ميادين المواجهة بعد صلاة التراويح.

وقال الشباب الثائر: “هبوا وانفروا..لاعشنا وغزة تباد..وأحرارها تذبح…وأطفالها يموتون جوعاً، فما زال الاحتلال مستمر في عدوانه على قطاع غزة، مرتكباً المجازر بحق الأطفال والشيوخ”.

ودعا شباب محافظة رام الله والبيرة للمشاركة في المسيرة الحاشدة، التي ستجوب شوارع مدينة رام الله مساء اليوم، انتصارا لحرائر غزة والمقاومة الصامدة فيها.

وأشارت الدعوات إلى أن المسيرة ستتوجه إلى المدخل الشمالي لمدينة البيرة “بيت إيل”، لجعلها انتفاضة في وجه العدو، انتصارًا لحرائر غزة والمقاومة الصامدة فيها، وسيكون التجمع عند دوار المنارة.

كما دعا شباب محافظة طولكرم للمشاركة الواسعة في المسيرة الغاضبة نصرة لغزة، بعد صلاة التراويح، حيث ستنطلق المسيرة من دوار جمال عبد الناصر، وستجوب شوارع المدينة.

وتتواصل الدعوات الشبابية لتصعيد أعمال المقاومة في الضفة الغربية، وتنفيذ العمليات البطولية في “رمضان الطوفان”، ردا على مجازر الاحتلال في غزة والضفة والقدس ونصرة للمقدسات الإسلامية وعلى رأسها المسجد الأقصى.

وأكدت الدعوات على ضرورة أن ينتفض كل حر وثائر ومن يمتلك السلاح، ويقوم بالمشاركة في عمليات المقاومة، ضمن معركة “طوفان الأقصى” في الضفة والقدس المحتلتين.

وشددت على ضرورة إشعال مزيدا من الغضب في وجه المحتل، انتقاما لدماء الشهداء النازفة في قطاع غزة، ونصرة للمسجد الأقصى، وردا على جرائم المحتل في الضفة الغربية.

وشهد الأسبوع الماضي تواصلا لأعمال المقاومة في الضفة والقدس والداخل المحتل، ووقعت 88 عملية، في الفترة ما بين 15-03-2024 حتى 21-03-2024.

ووثق مركز معلومات فلسطيني “معطي” إصابة 7 إسرائيليين في عمليات المقاومة المتصاعدة، فيما استشهد 16 فلسطينيا في مناطق متفرقة بالضفة والقدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى