تصريحاتسلايد

كتائب القسام تدعو لأوسع عمليات ضد الجنود والمستوطنين في الضفة

تصدت للاحتلال خلال اقتحامه جنين

جنين- خدمة حرية نيوز

دعت كتائب الشهيد عز الدين القسام في الضفة الغربية، اليوم الأربعاء، إلى أوسع عمليات ضد جنود الاحتلال والمستوطنين، في كل طريق وبؤرة ابتداء من هذه الليلة.

 

ووجهت كتائب القسام دعوتها إلى كل مجاهد وحامل للسلاح في الضفة الثائرة، داعية جماهير شعبنا وشبابنا المنتفض لتصعيد المواجهة بكل أنواعها، وإسناد إخوانهم المجاهدين بكل طريقة.

 

وفي سياق متصل، أعلنت الكتائب أن مجاهديها في مدينة ومخيم جنين، تصدوا فجر اليوم، لاقتحام قوات الاحتلال، برفقة إخوانهم  من بقية الفصائل، وذلك في ذكرى معركة بدر المباركة وضمن معركة “طوفان الأقصى”.

 

وأشارت إلى أنها استهدفت آليات وجنود الاحتلال قبل انسحابها من جنين، مؤكدة أن سياسة الاغتيالات والاعتقالات لن تفلح في كسر إرادة شعبنا ومقاومته، ولن تكون إلا دافعا لها على تتبير علو الكيان حتى كنسه عن كل أرض فلسطين.

 

وشاركت حشود جماهيرية كبيرة، اليوم، في موكب تشييع جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا في مخيم جنين، وهفتوا بشعارات مؤيدة للمقاومة ومطالبة بالثأر والانتقام لدمائهم.

 

وارتقى الشهيد أيمن يوسف عزوقة (19 عاما) متأثرا برصاص الاحتلال في الصدر والبطن بمخيم جنين، فيما استشهد محمد ناصر السبتي (19 عاما)، وحمزة حسام عرعراوي، نتيجة قصفهما بطائرات الاحتلال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى