أخبار

مقتل إسرائيلي وإصابة 13 آخرين في أربع عمليات مقاومة نوعية بالضفة والقدس منذ بداية رمضان

الضفة الغربية-خدمة حرية نيوز:

تصاعدت عمليات المقاومة في الضفة الغربية والقدس المحتلة ضد قوات الاحتلال ومستوطنيه، منذ بداية شهر رمضان المبارك ضمن معركة “طوفان الأقصى”.

ورصد مركز معلومات فلسطين “مُعطى” مقتل إسرائيلي وإصابة 13 آخرين في أربع عمليات مقاومة نوعية في الضفة والقدس منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وأصيب ثلاثة مستوطنين بينهم إصابة خطيرة، صباح اليوم الخميس، في عملية إطلاق نار نفذها مقاوم قرب العوجا شمال مدينة أريحا في الأغوار الفلسطينية.

ونفذ الشهيد مجاهد بركات منصور في 22 مارس الجاري، عملية إطلاق نار صوب حافلة مستوطنين في مستوطنة “دوليف” برام الله، أسفرت عن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة (6) جنود آخرين أحدهم في حالة موت سريري.

وفي 19 مارس، استدرج الشهيد زياد فرحان حمران عناصر الشاباك الإسرائيلي في بلدة بيت فجار في بيت لحم، وأطلق النار صوبهم، مما أسفر عن إصابة (2) من عناصر الشاباك.

ونفذ الشهيد مصطفى طالب عملية طعن عند حاجز النفق جنوبي القدس المحتلة، في 13 مارس، أسفرت عن إصابة (2) من جنود الاحتلال.

وتتواصل الدعوات لتصعيد أعمال المقاومة في الضفة الغربية، وتنفيذ العمليات البطولية في “رمضان الطوفان”، ردا على مجازر الاحتلال في غزة والضفة والقدس ونصرة للمقدسات الإسلامية وعلى رأسها المسجد الأقصى.

وأكدت الدعوات على ضرورة أن ينتفض كل حر وثائر ومن يمتلك السلاح، ويقوم بالمشاركة في عمليات المقاومة، ضمن معركة “طوفان الأقصى” في الضفة والقدس المحتلتين.

وشددت على ضرورة إشعال مزيد من الغضب في وجه المحتل، انتقاما لدماء الشهداء النازفة في قطاع غزة، ونصرة للمسجد الأقصى، وردا على جرائم المحتل في الضفة الغربية.

ودعت كتائب الشهيد عز الدين القسام في الضفة الغربية، إلى أوسع عمليات ضد جنود الاحتلال والمستوطنين، في كل طريق وبؤرة ابتداء من هذه الليلة.

ووجهت كتائب القسام دعوتها إلى كل مجاهد وحامل للسلاح في الضفة الثائرة، داعية جماهير شعبنا وشبابنا المنتفض لتصعيد المواجهة بكل أنواعها، وإسناد إخوانهم المجاهدين بكل طريقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى